هل أنت مهتم بمعرفة كيفية النجاح بشكل أسرع مما كنت تعتقد أنه ممكن؟ احصل على دليلنا عن طريق ملء النموذج على اليسار.

احصل على نصائح واستراتيجيات حول كيفية اجتياز قسم من امتحان CPA في غضون ثلاثة أسابيع

ابدء

عند اتخاذ قرار بالجلوس لامتحان CPA ، من المهم المضي قدمًا مع وضع إستراتيجية في الاعتبار.

يجب على مرشح CPA الناجح أن يقرر أولاً أفضل وقت في السنة لأخذ امتحان CPA بناءً على جدول عملهم ثم إعداد جدول دراسة ، باستخدام دورة مراجعة CPA قوية مع أسئلة الممارسة القوية بعد سؤال الاختيار من متعدد وتنسيق المحاكاة الامتحان.

يقول معظم المرشحين الناجحين في امتحان CPA أنه كلما تقدمت للامتحان في وقت مبكر بعد التخرج من الكلية ، كان ذلك أفضل. سيصبح جدول عملك أكثر تطلبًا ، وستظل تتمتع بمهارات جيدة في الاختبار من المدرسة. لذلك ، يمكنك وضع تلك المهارات القوية في الدراسة الذاتية والاختبار للعمل والجلوس للامتحان في أقرب وقت بعد التخرج قدر الإمكان – ولكن هذا ليس مهمًا مع دورة مراجعة امتحان CPA الصحيحة. مجلة Surgent CPA Review تلتقي بك أينما كنت ، مع مواد دراسية مكيّفة لقاعدة المعرفة الخاصة بك لمساعدتك على أن تصبح محاسبًا عامًا معتمدًا.

أثناء الإعداد لامتحان CPA الخاص بك ، هناك بعض نصائح الدراسة لمساعدتك: اعثر على دورة مراجعة امتحان CPA التي تناسب أسلوب التعلم الشخصي الخاص بك ، تحقق من دورة مراجعة CPA الخاصة بـ Surgent في الفيديو! التركيز على 1 قسم من امتحان CPA في وقت واحد قسّم وحداتك إلى أجزاء صغيرة - أخذت دورة CPA الإعدادية لـ Surgent هذه النصيحة وأنشأت مواد دراسية للمساعدة ، مثل محاضرات الفيديو لدينا عبارة عن أجزاء صغيرة الحجم. استخدم أداة مخطط الدراسة - أداة دليل الدراسة الخاصة بـ Surgent CPA Review هي أداة تفاعلية وستوجهك عبر الوحدات المختلفة وتوفر إرشادات حول مقدار وقت الدراسة الذي يجب أن تقضيه في كل يوم خطط لاستثمار الوقت - مع Surgent CPA Review ، يمر الطلاب في 46 ساعة في المتوسط ​​، تقريبًا 4 مرات أسرع من الدورات التحضيرية لامتحان CPA الأخرى! ومن خلال وصولنا غير المحدود ، سنكون معك حتى تمر.

========

============

Visit the AICPA Website for more candidate resources: www.cpa-exam.org