خمسة ميزات تجعل دورات مراجعة الـ(CPA) من (Surgent) هي الخيار الأفضل

يمكن أن يؤثر اختيارك لواحدة من بين هاتين الشهادتين (محاسب إداري معتمد CMA) أو (محاسب قانوني معتمد CPA) بشكل كبير على مسيرتك المهنية، حيث أن العديد من المرشحين لا يعرفون الفرق بينهما، لذا فمن الضروري جداً فهم ماهية المسؤوليات التي تؤهلك بها كل شهادة حتى تتمكن من تحديد الخيار الأنسب لأهدافك المهنية.
المحاسب القانوني المعتمد

ميزات دورات مراجعة اختبار المحاسب القانوني (CPA)

كلنا ثقة بدورات مراجعة اختبار المحاسب القانوني المعتمد (CPA) خاصتنا، التي صممت بأعلى المعايير لتضمن لك النجاح بنسبة 100%.

المحاسب القانوني المعتمد

صعوبة اجتياز اختبار المحاسب القانوني المعتمد (CPA)


يتم إضافة محتوى جديد إلى اختبار ال(CPA) في كل سنة، ويتزايد عدد المرشحين الذين يحاولون جاهدين اجتياز أجزاء الاختبار الأربعة خلال فترة 18 شهراً، علماً بأن معدلات النجاح على المستوى الوطني أقل من 50٪.

ويزداد الأمر سوءًا عندما تتبع الدورات التدريبية نموذجا تعليميًا قديمًا وغير فعال، وتضطر بالتالي إلى إمضاء وقت أكبر في الدراسة وبذل جهد مضاعف مقابل جاهزية ضعيفة لتقديم الاختبار. وبينما نسمع كثيرًا في الحملات الإعلانية عن الدورات التكيفية

نصائح من أفضل دورة مراجعة لاختبار ال (CPA)

تم إصدار نسخة جديدة من اختبار ال(CPA) في 1 أبريل 2017؛ لذا فإن أفضل دورات المراجعة تكون معدة جيدًا لتقديم المعلومات والنصائح التي تحتاجها لتنجح في الاختبار. فيما يلي مجموعة من النصائح وهي جزء قليل من الدروس المستفادة التي ذكرها المرشحين الذين نجحوا في أجزاء الاختبار المنقح.