ما هو التعلم التكيفي الحقيقي؟

ما هو التعلم التكيفي الحقيقي؟

يدعي الكثير من مقدمي دورات المراجعة امتلاكهم لتقنية التعلم التكيفي، ولكن هل الأمر كذلك حقاً؟ وما هو التعلم التكيفي؟

تقنية التعلم التكيفي، هي من أحدث التقنيات التي ظهرت لتساعد في تقليل وقت الدراسة وجعلها أكثر فعالية، وذلك عن طريق التكيف مع المستوى المعرفي الحالي للطالب وتتحدث باستمرار مع تقدمه خلال الدراسة، ولكن ليس كل دورة تستخدم هذه التقنية تكون بنفس الفعالية.

إذن، ما هي تقنية التعلم التكيفي الموجودة لدينا؟

هي واحدة من أهم ميزات الدورات التدريبية لدينا، وهي عبارة عن برنامج يتم تشغيله عبر الذكاء الاصطناعي، يبدأ بتقييم مستوى الطالب من خلال الإجابة على مجموعة من الأسئلة، وتسمى هذه التقنية “تكييف وتسريع الأداء” A.S.A.P Technology ™.  والتي صممت لتتماشى مع المستوى المعرفي الحالي للطالب وتتحدث باستمرار بالتوافق مع تقدمه أثناء الدراسة في مجالات المحتوى المختلفة، كما أنها تستخدم محتوى الاختبار الفعلي.

كيف يمكن أن تساعدك هذه التقنية؟

تعمل تقنيتنا باستمرار على تقييم الفجوات المعرفية لديك، وتقدم لك المحتوى الذي تحتاج إلى دراسته للتركيز على مواضع الضعف لديك لتقويتها وتتخطى المحتوى الذي تعرفه بالفعل وبذلك تختصر وقت الدراسة ويكون أكثر فعالية، ويتم تحديث هذا المحتوى باستمرار أثناء الدراسة، إلى أن تصبح مستعداً بشكل تام لتقديم الاختبار واجتيازه بنجاح.

لمعرفة المزيد عن هذه التقنية، شاهد الفيديو أدناه!

Surgent MENA

https://surgentmena.com

نحن في Surgent MENA نقدم خدمات دورات المراجعة لشهادات الاعتمادات المهنية ومنتجات و حلول شركة Surgent الأمريكية للمرشحين المهتمين في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. نقدم الدعم باللغة العربية و الدورات المباشرة من خلال مراكزنا و مدربون محترفون مختصون بمختلف الشهادات فضلا على الدورات على الانترنت (Online) إضافة إلى مجموعة أخرى من الميزات و الدعم والعروض الخاصة التي يمكنكم التعرف عليها من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. 00962786666939 - 00962786666718 - 00962786666041 ( info@surgentmena.com )