SurgentMENA للتدريب المالي والمحاسبي تعقد

ورشه تعريفية حول شهادة المحاسب الاداري المعتمد (CMA)

عقدت شركة SurgentMENA للتدريب المالي والمحاسبي وبدعم من  BDO Jordan Academy ورشة تعريفية حول شهادة المحاسب الاداري المعتمد (CMA) مساء أمس الأثنين تحدث فيها كل من الأستاذ ربيع إبراهيم ممثل معهد المحاسبين الإداريين (IMA)  والدكتور جمال الطرايرة، الشريك المالي في شركة BDO Jordan حول دورة المراجعة التي تقدمها الشركة.

وقد هدفت الورشة، التي شارك فيها مجموعة من المهتمين وجاهيا في مقر الأكاديمية وعبر الإنترنت، إلى التعريف بشهادة المحاسب الإداري المعتمد (CMA) وكيفية الحصول عليها وشروطها والفوائد التي يحصل عليها الناجحون في اختبار الشهادة على المستويات المالية والوظيفية. كما تم خلال الورشة التعريف بميزات دورات المراجعة التي تقدمها SurgentMENA بما فيها تقنية التعليم التكيفي وتسريع الأداء ومؤشر الأداء الذاتي والميزات الأخرى والدعم الذي تقدمه لها الاكاديمية فضلا على خصم خاص حصل عليه الحاضرين عند التسجيل في دورة المراجعة.

وتأتي هذه الورشة ضمن سلسة من الورشات التعريفية التي تعقدها SurgentMENA بالتعاون مع الأكاديمية لتعريف المهتمين بميزات دورات المراجعة التي تقدمها الشركة والعروض الخاصة التي تصدرها والتحديثات التي تتم على مختلف المواد التدريبية وأية تعليمات تصدر بخصوص اختبارات شهادات الاعتماد المهني.

للتسجيل ومزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا:

00962-786666-939
00962-786666-718
00962-786666-041
info@surgentmena.com

تدريب يقوده الخبراء الممارسون في الشهادات المهنية المعتمدة .
احصل الآن على الشهادة الأقوى على مستوى العالم
دورة تدريبية تفاعلية تشمل تدريب على واجهة الاختبار وقاعدة بيانات فيها اسئلة سابقة ومواد تدريبية متقدمة

تدريب فردي وجماعي
اختر النجاح — اختر الكفاءة — اختر الخبراء

جرب Surgent CMA Review اليوم لترى كيف يمكن لتقنيتنا أن تعمل من أجلك!

Surgent MENA

https://surgentmena.com

نحن في Surgent MENA نقدم خدمات دورات المراجعة لشهادات الاعتمادات المهنية ومنتجات و حلول شركة Surgent الأمريكية للمرشحين المهتمين في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. نقدم الدعم باللغة العربية و الدورات المباشرة من خلال مراكزنا و مدربون محترفون مختصون بمختلف الشهادات فضلا على الدورات على الانترنت (Online) إضافة إلى مجموعة أخرى من الميزات و الدعم والعروض الخاصة التي يمكنكم التعرف عليها من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. 00962786666939 - 00962786666718 - 00962786666041 ( info@surgentmena.com )