هل كنت تعلم أنه يمكنك العمل في هذه القطاعات إذا كنت من حَمَلة الـ(CMA)

هل كنت تعلم أنه يمكنك العمل في هذه القطاعات إذا كنت من حَمَلة الـ(CMA)

المحاسبين الإداريين المعتمدين هم متخصصين ماليين حاصلين على شهادة الـ(CMA) ويعملون في قطاع مهني سريع التوسع، يوازن هؤلاء الأشخاص بين مهام إعداد التقارير المالية، والإدارة المالية، واتخاذ قرارات الاستثمار، وتمويل الشركات، وإدارة التكاليف، وإدارة المخاطر، واتخاذ القرارات المالية، والإدارة الإستراتيجية بالإضافة إلى الأخلاقيات المهنية، علماً أنه بمجرد الحصول على شهادة الـ(CMA) وعلى عضوية معهد المحاسبين الإداريين الـ(IMA)، ستتمكن من بناء شبكة من العلاقات المهمة والانضمام إلى مجتمع المحترفين في المعهد الأمر الذي سيفتح لك أبواب كثيرة.

كما يمكن للمهنيين من خارج مجال المحاسبة المالية التفكير في شهادة الـ(CMA)، والتي ستمكنهم من الموازنة بين مسؤوليات تحليل القرار، وقرارات إعداد التقارير المالية الخارجية، وتحليل البيانات المالية، والضوابط الداخلية، وهناك العديد من المجالات التي تتطلب تحليلًا ماليًا، وتخطيطًا ماليًا، ومحاسبة إدارية، وغيرها من المهام التي يستطيع المحاسب الإداري المعتمد أدائها بشكل ممتاز، ومنها ما قد لا يخطر على بالك مثل: الترفيه والقنوات الإخبارية، والرياضة، ووكالات الفضاء.

هناك الكثير من المسارات الوظيفية التي يمكن لحمَلَة هذه الشهادة العمل بها، كما أنها ستعطيك فرص لا سقف لها، وتؤهلك لبيئة العمل وتعزز مسيرتك المهنية في المستقبل. 

لمعرفة المزيد شاهد الفيديو أسفل الصفحة

Surgent MENA

https://surgentmena.com

نحن في Surgent MENA نقدم خدمات دورات المراجعة لشهادات الاعتمادات المهنية ومنتجات و حلول شركة Surgent الأمريكية للمرشحين المهتمين في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. نقدم الدعم باللغة العربية و الدورات المباشرة من خلال مراكزنا و مدربون محترفون مختصون بمختلف الشهادات فضلا على الدورات على الانترنت (Online) إضافة إلى مجموعة أخرى من الميزات و الدعم والعروض الخاصة التي يمكنكم التعرف عليها من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. 00962786666939 - 00962786666718 - 00962786666041 ( info@surgentmena.com )