كيف تتعامل مع القلق والأعصاب المشدودة من الاختبار

كيف تتعامل مع القلق والأعصاب المشدودة من الاختبار

من المعروف أن الحصول على شهادات الاعتماد المهنية ليس بالأمر السهل، ويزداد الأمر صعوبة نظراً للعصر السريع الذي نعيش فيه وكمية الضغوطات التي تواجهنا بشكل يومي، والجهد الذي نبذله للموازنة بين مسؤوليات وأعباء الحياة، لذا يجب أن تحضر نفسك جيداً لتقديم الاختبار وتقدمه وأنت في أفضل حال من الناحية الدراسية والنفسية والجسدية، فيما يلي بعض النصائح للتخفيف من قلق يوم الاختبار: 

  1. تعرف على استراتيجيتك لتقديم الاختبار، وطرق توزيع الدرجات فيه، وفي هذا السياق، نحن نقدم في بعض دوراتنا تدريب فردي، ونصائح من قبل خبراء مختصين في اختبار الـ(CPA).
  2. تابع موقع مركز Prometric لتبقى على اطلاع في حال حصل أي تغيير.
  3. استفد من دورات التعلم التكيفي في التحضير للاختبار، حيث ينبع جزء كبير من الخوف في يوم الاختبار من الذهاب إليه وأنت لست في تمام الاستعداد أو لست متأكداً من مدى استعدادك، ولذلك نحن نقدم في دوراتنا خاصية مؤشر الأداء الذاتي ReadySCORE ، الذي يحسب عبر خوارزمية ذكية، مدى استعدادك للنجاح في اختبار الاعتماد إذا ما تقدمت إليه الآن بدقة تصل إلى 99%.
  4. اعزم على تقديم الاختبار بعد أن تصبح مستعداً، ولا تتردد أو تأجل، حتى تحصل على هذه الشهادة التي ستلعب دوراً مهماً في مسيرتك المهنية.

ابدأ تجربة مجانية لدوراتنا اليوم لاختبارات شهادات الاعتماد المهنية التالية:

Surgent MENA

https://surgentmena.com

نحن في Surgent MENA نقدم خدمات دورات المراجعة لشهادات الاعتمادات المهنية ومنتجات و حلول شركة Surgent الأمريكية للمرشحين المهتمين في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. نقدم الدعم باللغة العربية و الدورات المباشرة من خلال مراكزنا و مدربون محترفون مختصون بمختلف الشهادات فضلا على الدورات على الانترنت (Online) إضافة إلى مجموعة أخرى من الميزات و الدعم والعروض الخاصة التي يمكنكم التعرف عليها من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. 00962786666939 - 00962786666718 - 00962786666041 ( info@surgentmena.com )