كيفية استخدام دورات مراجعة الاختبارات من SurgentMENA

برنامج تعليمي قصير

إذا كنت  تقرأ في هذه المدونة فمن المفترض أنك مستعد للبدء في الدراسة باستخدام دورات مراجعةلدينا،
في البداية نشكرك على اختيارك لنا! إن البدء في الدراسة باستخدام أداة جديدة قد يكون صعبًا، ولمساعدتك في الدراسة باستخدام برنامجنا بالشكل الصحيح قمنا بتجميع الدليل التالي:

1. اختر أسلوب الدراسة الذي يناسبك

عند دخولك إلى البرنامج لأول مرة، سيظهر لك سؤال يُخيرك بين الدراسة بتقنية التعلم التكيفي أو الدراسة بالطريقة الخطية التقليدية، وفي حين أن بعض المرشحين سيقومون باختيار الأسلوب الخطي التقليدي إلا أننا ننصحك باختيار التقنية التكيفية    A.S.A.P. Technology لأنها أكثر كفاءة وفعالية بالدراسة وستوفر عليك الوقت والجهد، حيث أنها مصممة لتتناسب مع احتياجاتك وتركز على الفجوات المعرفية  لديك.

2. أكمل التقييم

بعد اختيارك لأسلوب الدراسة بتقنية التعلم التكيفي، ستكمل بعد ذلك سلسلة من اختبارات التقييم، علماً بأن هذا أمر بالغ الأهمية لتتمكن من استخدام هذا الأسلوب بالشكل الصحيح، لأن درجاتك في هذه الاختبارات ستسمح للخوارزمية في برنامجنا بمقارنة هذه الدرجات مع درجات الاختبار الفعلي لإنشاء مؤشر أدائك الذاتي  ReadySCORE ™ وتقرير تشخيصي مفصل، وهذا يعني أننا سنخبرك بما ستحرزه في الاختبار الفعلي إذا ما تقدمت إليه الآن، بالإضافة إلى تحديد الفجوات المعرفية لديك لتقويتها والتركيز عليها لتكون جاهزًا ليوم الاختبار الفعلي.

3. انتبه إلى الـ(Daily Surge) خاصتك

بمجرد الانتهاء من التقييم، يقوم “Daily Surge” بتقديم أسئلة الاختيار من متعدد ومقاطع الفيديو ومواد القراءة التي تحتاج إلى دراستها للاستعداد للاختبار، ويتم تحديثها بشكل يومي، علماً أن هذا هو المكان الذي ستختار فيه جلسات الدراسة، لتتمكن من توفير الوقت والجهد.

ملاحظات أخرى

تدوين الملاحظات: يقدم برنامجنا خيار تدوين الملاحظات، مما يعني أنك ستتمكن من تدوين ملاحظاتك والرجوع إليها لكل سؤال وفيديو تشاهده أثناء الدراسة، ما عليك سوى الضغط على أيقونة الملاحظة مع إشارة “+” من القائمة الموجودة في الجزء العلوي من الشاشة، ويمكنك الوصول إلى ملاحظاتك في أي وقت، بالنقر فوق زر “Resource” الموجود في لوحة التحكم.

طلب المساعدة: للحصول على أي معلومات إضافية، انقر فوق رمز المساعدة (علامة الاستفهام) للحصول على مزيد من المساعدة.

تحديثات تلقائية للمحتوى مجانية: تطرأ تغييرات على الاختبارات من فترة لأخرى لمواكبة التغيرات التي تطرأ في المجال، ولحسن الحظ نقدم تحديثات مجانية مع كل دوراتنا.

Surgent MENA

https://surgentmena.com

نحن في Surgent MENA نقدم خدمات دورات المراجعة لشهادات الاعتمادات المهنية ومنتجات و حلول شركة Surgent الأمريكية للمرشحين المهتمين في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. نقدم الدعم باللغة العربية و الدورات المباشرة من خلال مراكزنا و مدربون محترفون مختصون بمختلف الشهادات فضلا على الدورات على الانترنت (Online) إضافة إلى مجموعة أخرى من الميزات و الدعم والعروض الخاصة التي يمكنكم التعرف عليها من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. 00962786666939 - 00962786666718 - 00962786666041 ( info@surgentmena.com )