كيفية اختيار دورة مراجعة لاختبارات شهادات الاعتماد المهنية: 5 أمور عليك البحث عنها عند التقدم لاختبارات المدقق الداخلي المعتمد الـ(CIA) أو مدقق نظم المعلومات المعتمد الـ(CISA) أو الوكيل المسجل الـ(EA) أو المحاسب الإداري المعتمد الـ(CMA) أو المحاسب القانوني المعتمد (CPA)

قد يكون العثور على دورة المراجعة المناسبة أمرًا صعبًا، فأنت بحاجة إلى اختيار المواد الدراسية الصحيحة التي ستساعدك على اجتياز الاختبار بكفاءة، والجدير ذكره أن هناك العشرات من الشركات المختلفة التي تقدم مواد مراجعة للاختبارات سابقة الذكر، لذا لقد قمنا بتجميع قائمة من 5 أمور عليك البحث عنها أثناء اختيارك لدورات المراجعة، حتى تتمكن من التنقل بسهولة في مواد الاختبار وإيجاد ما يناسبك تمامًا.

1. مخطط دراسة مبرمج

من الأمور المعتادة عند البدء بالدراسة وضع خطة دراسية كاملة، والتي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار تاريخ الاختبار، والمادة، ومواضع قوتك وضعفك فيها، وجدولك الزمني، لحسن الحظ أصبح الآن هناك دورات تحتوي على مُخطِّط دراسة يأخذ بعين الاعتبار كل ما سبق ذكره ويزيح عنك هذا العبء، نحن نقدم في دورات مراجعة الاختبارات من Surgent مخطط دراسة يتكيف مع مستواك المعرفي ومع تقدم مستواك أثناء الدراسة وبذلك يساعدك على الدراسة بكفاءة وأكثر فعالية ويستغرق وقت دراسة أقل.

2. أن توفر لك طريقة أسهل لمعرفة ما يجب دراسته كل يوم

ابحث عن الدورة التي تحتوي على برنامج يعرض لك بالضبط ما عليك دراسته كل يوم بناءً على نقاط القوة والضعف لديك، وأن تتحدث هذه المواد وفقاً لمستواك المعرفي في جميع مجالات المحتوى الدراسي والموضوعات، ليصبح تركيزها على مواضع ضعفك وتخطي مواضع قوتك لتضمن لك طريقة دراسة فعالة وتختصر عليك الجهد والوقت الذي تحتاجه للدراسة.

ابحث عن دورات المراجعة التي تعتمد على تقنية التعلم التكيفي، والتي تتحدث باستمرار أثناء الدراسة، نحن في Surgent نقدم تقنية تكييف وتسريع الأداء A.S.A.P. Technology   ، التي تقيم  مستواك المعرفي الحالي وتتكيف مع تقدمك أثناء الدراسة إلى أن تصبح مستعداً لتقديم الاختبار.

3. طريقة لمعرفة متى تكون جاهزًا لتقديم الاختبار

من أصعب المراحل في التحضير للحصول على شهادة اعتماد مهنية من أحد هذه الشهادات (CPA,CMA, CIA, CISA, EA) هي تحديد متى تكون مستعداً بما يكفي لتقديم الاختبار واجتيازه من المرة الأولى، وقد تسأل نفسك هل يمكن تحديد ذلك بعد عدد معين من ساعات الدراسة؟ وهل تشعر بأنك متمكن من المادة؟ كل ذلك كان تحليلًا ذاتيًا في الماضي ولم يكن دقيقًا دائمًا.

لحسن الحظ أصبحت تتضمن بعض دورات الاختبارات الآن خاصية تقيِّم مستوى أدائك بالمادة، وما إذا كنت مستعدًا لتقديم للاختبار، نحن في دورات  Surgent على خاصية مؤشر الأداء الذاتي  ReadySCORE ، الذي يحسب بدقة عبر خوارزمية ذكية مدى استعدادك للنجاح في اختبار الاعتماد إذا ما تقدمت إليه الآن.

4. دورة مراجعة مع ضمان للنجاح

يجب أن تقف الشركات التي تقدم دورات مراجعة وراء منتجاتها، وبما أن منتجها من المفترض أن يساعدك في اجتياز الاختبار، فيجب أن يكون هناك ضمان للنجاح، لذا عندما تبحث عن دورة مراجعة، ابحث عن الدورات التي تشتمل على ضمان للنجاح، نحن في Surgent  نقف بقوة وراء دوراتنا، ونقدم ضمانًا للنجاح في جميع دورات مراجعة الاختبارات لدينا.

5. تحديثات مجانية للمحتوى

تطرأ التغييرات المستمرة على القوانين والأنظمة مثل قوانين الضرائب وغيرها، وبالتالي تطرأ تغييرات على اختبارات شهادات الاعتماد المهنية كذلك، لذا خلال بحثك عن دورة مراجعة تأكد من اختيار الدورات التي تعكس هذه التغييرات أولاً بأول.

أثناء استعراضك لدورات المراجعة، ابحث عن البرامج التي تقدم تحديثات مجانية للمادة، علماً أن هناك بعض الدورات التي تقدم لك هذه التحديثات ولكن عليك الدفع للحصول عليها، نحن في Surgent  نقدم تحديثات مجانية للمحتوى الدراسي، ونعمل دائماً لمواكبة كل جديد يطرأ على الساحة، لمساعدتك على البقاء على اطلاع بالمحتوى الجديد وإعدادك بالكامل للاختبار، ومن الجدير ذكره أن اجتياز اختبار أحد شهادات الاعتماد المهنية  هذه سيمنحك القوة لبدء حياتك المهنية وتعزيزها في مسارات وظيفية متنوعة.

Surgent MENA

https://surgentmena.com

نحن في Surgent MENA نقدم خدمات دورات المراجعة لشهادات الاعتمادات المهنية ومنتجات و حلول شركة Surgent الأمريكية للمرشحين المهتمين في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. نقدم الدعم باللغة العربية و الدورات المباشرة من خلال مراكزنا و مدربون محترفون مختصون بمختلف الشهادات فضلا على الدورات على الانترنت (Online) إضافة إلى مجموعة أخرى من الميزات و الدعم والعروض الخاصة التي يمكنكم التعرف عليها من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. 00962786666939 - 00962786666718 - 00962786666041 ( info@surgentmena.com )