اختبار المدقق الداخلي المعتمد الـ(CIA) يتوسع عالميًا

يعمل معهد المدققين الداخليين (IIA) على توسيع نطاق اختبار المدقق الداخلي المعتمد ليشمل عدة لغات جديدة لاستيعاب المرشحين الدوليين الذين يسعون للحصول على الاعتماد، ونظراً لأنها تعتبر شهادة التدقيق الداخلي الوحيدة المعترف بها عالميًا، من المهم أن يكون اختبار المدقق الداخلي المعتمد (CIA) متاحًا للعديد من المرشحين في جميع أنحاء العالم، ووفقاً لتقدير معهد المدققين الداخليين (IIA) هناك أكثر من 160.000 مدقق داخلي معتمد عبر أكثر من 170 دولة يحظون بالتقدير المهني الذي يصاحب شهادة اعتماد الـ(CIA).

ويُتاح اختبار الـ(CIA) حاليًا باللغات التالية: العربية، والإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والكورية، والبرتغالية، والروسية، والإسبانية، والتركية، كما ستتوفر الصينية التقليدية واليابانية في 1 أكتوبر 2019، وفي عام 2020، ستتوفر التايلاندية والصينية المبسطة في 1 فبراير و1 يونيو على التوالي، وباللغة البولندية اعتبارًا من 1 كانون الثاني (يناير) 2021.
 كما يوفر معهد المدققين الداخليين (IIA) مصادر اللازمة للحصول على الاعتماد للمرشحين في بلجيكا والبرازيل والصين وتايوان الصينية وجمهورية التشيك وفرنسا وإندونيسيا وإيطاليا واليابان وكوريا، ماليزيا، الفلبين، سنغافورة، تايلاند، تركيا، المملكة المتحدة، وأيرلندا.

هل تريد الانضمام إلى الآلاف من مجتمع المهنيين المحترفين من المدققين الداخليين المعتمدين (CIA) حول العالم؟ ابدأ الدراسة مع دورات مراجعة اختبار الـ(CIA) من MENA Surgent اليوم!

Surgent MENA

https://surgentmena.com

نحن في Surgent MENA نقدم خدمات دورات المراجعة لشهادات الاعتمادات المهنية ومنتجات و حلول شركة Surgent الأمريكية للمرشحين المهتمين في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. نقدم الدعم باللغة العربية و الدورات المباشرة من خلال مراكزنا و مدربون محترفون مختصون بمختلف الشهادات فضلا على الدورات على الانترنت (Online) إضافة إلى مجموعة أخرى من الميزات و الدعم والعروض الخاصة التي يمكنكم التعرف عليها من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. 00962786666939 - 00962786666718 - 00962786666041 ( info@surgentmena.com )